منتدى عائلة الزعبوط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الزائر نرحب بك
أهلا وسهلا بكم معنا من هنا من فلسطين الحبيبة من أرض غزة الشامخة
فأهلا بكم في منتداكم العام للعائلة ( فلا تبخلوا علينا بالمشاركة معنا )
إدارة منتدى العائلة ( غزة - فلسطين )


منتدى عائلة الزعبوط

منتدى عام للجميع ونرحب بكل من يشارك معنا ( منتدى العائلة -غزة - فلسطين )
 
الرئيسيةاليوميةالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أجهزة الضفة تقتحم منزل دحلان وتعتقل حراسه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جندل
مشرف
avatar


مُساهمةموضوع: أجهزة الضفة تقتحم منزل دحلان وتعتقل حراسه   الأربعاء 27 يوليو 2011 - 22:14

اقتحمت أجهزة الضفة في ساعة متأخرة من الليلة الماضية منزل القيادي في حركة فتح محمد دحلان في منطقة الطيرة غربي مدينة رام الله بالضفة الغربية وشرعت بحملة تفتيش واسعة بمحتوياته.

وأكدت مصادر خاصة لــ"شبكة فلسطين الآن" ، أن أجهزة الضفة حاصرت منزل دحلان قبل أن تقتحمه ومصادرة أجهزة حاسوب وأوراق وملفات لم تعرف طبيعتها بعد.

وذكرت تلك المصادر، أن دحلان لم يكن متواجداً في المنزل لحظة الإقتحام. مبينة أن عملية المداهمة يبدو أنها كانت تستهدفه لإعتقاله وتقديمه للمحاكمة، فيما قامت باعتقال 10 من حراسه المتواجدين حول المنزل.

وكان دحلان ترك منزله منذ قرابة خمسة شهور قبل أن يعود إليه قبل أيام، حيث بقيت فيه زوجته وابنته، وبعد وقت قصير غادرت زوجته وبقيت ابنته حتى انتهاء العام الدراسي، حيث أنهت الصف العاشر، لتلحق بالعائلة إلى أبو ظبي

وكانت مصادر فلسطينية ذكرت أن المحكمة الحركية لحركة فتح قد ردت الطعن المقدم من محمد دحلان .

فيما كشف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، د.جمال محيسن، عن ان المحكمة الحركية لحركة فتح صادقت على قانونية قرار اللجنة المركزية بفصل عضو اللجنة المركزية ،محمد دحلان، واعتبار هذا القرار بانه نظامي وينسجم مع قوانين وأنظمة الحركة الداخلية.

وأوضح أن قرار المحكمة برد الطعن جاء بسبب انه لم يستند إلى النظام الداخلي، في حين أن المحكمة صادقت على مشروعية وقانونية القرار المتخذ من قبل اللجنة المركزية بفصل دحلان .

وتنص إحدى المواد في النظام الداخلي لحركة فتح والخاصة بالعضوية على انه تنتهي العضوية في الحركة اذا اتخذ قرار بالفصل من اللجنة المختصة نتيجة مخالفات مسلكية او سياسية او تنظيمية تستوجب ذلك وتحدد الجهات المخولة بانتهاء العضوية بموجب نظام العقوبات الحركي.

يشار إلى أن القيادي دحلان عاد إلى رام الله يوم السبت الماضي عبر جسر الكرامة ، وقال حينها:" أنه ينوي متابعة المحكمة الحركية المتوقع انعقادها يوم 24 تموز الحالي، للنظر في الدعوى بالطعن والاستئناف على قرار فصله من عضوية اللجنة المركزية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أجهزة الضفة تقتحم منزل دحلان وتعتقل حراسه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عائلة الزعبوط :: منتدى أفراد العائلة :: منتدى آخر المستجدات والأخبار اليومية-
انتقل الى: